Friday 14 September 2018

روتين الخريف اليومي للعناية بالبشرة لكل امرأة

  
الخريف هو الوقت الذي يتغير فيه الطقس بشكل كبيرإنه لا يؤدي فقط إلى تغيُر في الجو والمناظر، ولكن أيضًا في مظهر شعرك وجلدكهذا هو الوقت الذي تحتاجين فيه إلى التأكُد من أنكِ تأخذين بعض الرعاية الوقائية للتأكُد من أن شعرك وبشرتك في أفضل حال ممكن. نُلقي الضوء على العناية بالبشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص، وإليكِ ما تحتاجه كل امرأة كي تبدو مُتألقة: 
١تغيير المُنتجات - الخطوة الأساسية التي يتعين عليكِ القيام بها مع بداية الخريف أو خلاله هي تغيير المُنتجاتهذا لأنه في حين أن الصيف سوف يجعل جلدك أكثر قابلية للتعرُق، فإن هذا الموسم سيجعله أكثر جفافًا ويحتاج إلى مُنظف لطيف يتركه ناعماً ومُشرقاً بعد كل غسلةالمُنتجات الطبيعية التي تحتوي على مواد للترطيب هي الأفضل لهذا الفصل. ويُمكنك إستخدامها مرتين في اليوم لإستعادة نعومة البشرة. 

٢إختيار المكياج الذي يحتوي على مُرطبات - يُمكنك إستخدام المكياج الخالي من المُرطبات لأشهر الصيف للحد من تعرُق البشرة، ولكن في الأشهر التي تسبق فصل الشتاء، ستحتاج بشرتك إلى الترطيبهذا لأن بشرتك ستُنتج دهون أقل من المُعتادومن ثم، عليكِ اللجوء إلى المكياج الذي يحتوي على الزيوت أو المرطبات مثل كريم الأساس الذي يحتوي على الماء ومرطبات الشفاه المختلفة وما إلى ذلك. 

٣التقشير المُناسب - نتائج التقشير يُمكن أن تكون رائعة بالنسبة لبشرتك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتخلص من البُقع الناتجة عن الشمس والشحوب وجفاف الجلدهذا هو السبب وراء ضرورة إختيار نوع التقشير المُناسب والذي يُساعد في القضاء على العديد من مُشكلات الجلد. قومي بإستخدامه مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. 

٤إغلاق المسام - خلال أشهر الخريف، تميل المسام إلى أن تُصبح أوسع من المُعتادفي هذه الحالة، من الأفضل دائمًا إستخدام مسحوق التونر لإغلاق المسام. وبدلاً من ذلك، يُمكن إستخدم أقنعة الوجه التي تعمل على إغلاق المسام بعد التخلُص من كل الزيوت والشوائب لتجعل بشرتك تبدو مُشرقة بشكل كبيرجربي صُنع بعض الأقنعة المرطّبة في المنزل أو قومي بشراء بعض أقنعة الوجه الجاهزة من إحدى عيادات العناية بالبشرة بالقرب منك للحصول على النتائج المرجوة. 

للتلخيص 
قد يكون فصل الخريف عدو جلدك وشعرك، ولكن هذ النصائح سوف تُفيدك في مواجهة كل ذلكهل لديك أي نصائح أخرى يمكن إضافتها إلى هذه القائمة؟ إسمحوا لنا أن نعرف في التعليقاتنحن نتطلع إلى ذلك! 

No comments:

Post a Comment