Thursday 26 July 2018

البوتوكس لا يجعلك تبدو غير طبيعي وبعض الحقائق الأخرى


إن القيام بتغيير مظهرك الجسدي قرار هام للغاية. إقتراح البوتوكس من الإختيارات التي قد نلجأ إليها عندما نرغب في التخلص من خطوط البشرة التي تضيف المزيد من السنوات الى وجوهنا. الآن، قد تكون سمعت كثيراً عن علاج البوتوكس في مملكة البحرين او في اماكن أخرى وقد يتضمن ذلك بعض الإدعاءات التي لا أساس لها من الصحة! نحن قمنا بإجراء بحث وسنحاول إلقاء الضوء على بعض الحقائق المتشابهة والتي قد تعطيك بعض الثقة لكي تقوم به:

·         إحصل على البوتوكس قبل ظهور التجاعيد: اول شائعة خاطئة هي أنك تحتاج للبوتوكس فقط عندما تبدأ التجاعيد في الظهور. وعلى الرغم من ذلك فإن هذه المعلومة خاطئة تماماً حيث أن حتى الأشخاص الأصغر في العمر والذين يعانون من خطوط بالوجه يمكنهم البدء في علاج الأمر لمنع إنتشار هذه الخطوط ووصولها الى مراحل أسوأ. كما أن ذلك سيضمن لهم عدم حاجتهم الى المزيد من العلاج بعد ذلك.

·         أنت لا تحتاج الى البوتوكس بشكل متواصل: إن حقن البوتوكس علاج مؤقت يستمر مفعوله بين 35 شهور. ولذلك إذا لم تستمر في العلاج سوف تعود التجاعيد مرة أخرى. وفي كل الأحوال انت لن تعاني من مظهر التجاعيد الذي كنت تعاني منه قبل تلقي العلاج.

·         الرجال أيضاً يمكنهم أن يخضعوا للبوتوكس: إن البوتوكس ليس فقط خاص بالنساء حيث يمكن للرجال ايضاً إختيار هذا العلاج للحصول على مظهر أكثر شباباً وزيادة ثقتهم بأنفسهم. هذا بالتأكيد يساهم في إثقال تعبيرات الرجال حال كانوا متخصصين في مجالات مثل المحاماة والسياسة.

·         البوتوكس آمن تماماً: شائعة أخرى تعترض البوتوكس وهو أنه ليس علاجاً آمناً وذلك بالرغم من إعتماده كعلاج من قبل إدارة الغذاء والدواء في عام 1989 وضمن أغراض التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2002. فهناك العديد من الإختبارات التي تمت عليه للتأكد من كونه علاج آمن ويتم إستخدامه من قبل الأشخاص المؤهلين في المراكز المختلفة حول العالم. وإذا كان هذا العلاج غير آمن كانت أعداد قليلة فقط من الأشخاص سوف تلجأ إليه.

·         البوتوكس يختلف عن الفيلر: يعتقد الكثيرون أن البوتوكس والفيلر هما نفس العلاج فقط لأنهما يساعدان على الحصول على مظهر أكثر شباباً. فالبوتوكس يساعد عن محاربة علامات التقدم في العمر المتغيرة بينما يساهم الفيلر في التخلص من الخطوط الثابتة.

·         البوتوكس لن يجعل مظهرك يبدو جامداً: لعنة تجمد الوجه! هذا ما يعتقده الناس ولكن هذا غير صحيح فالبوتوكس لن يجعلك تبدو جامداً او غير طبيعي مطلقاً! فهذا الامر قد يواجه فقط الاشخاص الذين يخضعون للعديد من العلاجات مع البوتوكس ولذلك يحصلون عن نتائج غير مرضية. فالعلاج يعمل على تقليل حركات الوجه بشكل بسيط ولا يقوم بإيقافها تماماً!

·         حقن البوتوكس غير مؤلمة: بعكس ما يعتقده ويقوله البعض، إن حقن البوتوكس غير مؤلمة ولطيفة فمستوى الألم الذي تتسبب فيه حقن البوتوكس أقل من اللدغة الصغيرة! لن تشعر بشئ على الإطلاق نظراً لأن العلاج سريع وينتهي في خلال 15 دقيقة.

الآن وأنت على علم بكافة الحقائق، يمكنك أن تعطي البوتوكس فرصة لترى كيف سيساعدك في الحصول على مظهر أكثر شباباً. كل ما عليك فعله هو أن تختار أفضل مركز للحصول على العلاج وسوف تجد أن من الأفضل لك ان تذهب!

https://www.vlccwellness.com/Bahrain/en/skin-care/ للمزيد من المعلومات، قوموا بزيارتنا على ــــ 

No comments:

Post a Comment