Thursday 26 July 2018

أفضل 6 أطعمة لزيادة معدل خسارة الوزن


إن إتباع حمية غذائية لا يعتمد فقط على تناول فنجان واحد من الشاي وخاصة عندما ترغب في خسارة الوزن بسرعة لكي تتمكن من إرتداء الملابس المناسبة او التخلص من بعض الكيلوجرامات في المناطق العنيدة. لذا كيف يمكنك التأكد من سرعة فقدانك للوزن في حال قيامك بالتسجيل في إحدى برامج فقدان الوزن كالتي تقدمها في إل سي سي للتنحيف؟ نحن لدينا حل فعال يتمثل في الطعام الأمثل والذي سيقوم بحل مشكلتك بدون الإنتظار كثيراً، لنقم بإلقاء نظرة على هذه القائمة:- 
1- الأرز البني: يعد الأرز البني واحد من أكثر الأطعمة التي توفر فوائد هائلة للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الوزن الزائد فهو يعد البديل الصحي للأرز الابيض والأرز البسمتي، فنصف فنجان منه يحتوي فقط على 1.7 جرام نشويات. هذا ما يساعد على زيادة معدل التمثيل الغذائي لديك وكنتيجة لذلك تحترق الدهون. علاوة على ذلك فهو خفيف وسيجعلك تشعر بالشبع دون الحاجة الى تناول المزيد من السعرات الحرارية. 
2- الفاصوليا السوداء: البعض يفضلها والبعض الآخر لا ولكن هذا لا يُغَير حقيقة أن فنجان واحد من الفاصوليا السوداء يحتوي على 15 جرام من البروتين. كما أنها لا تحتوي مطلقاً على دهون مشبعة كالتي تتواجد في اللحوم الحمراء ومصادر البروتين المشابهة. 
3- الجريب فروت: إن كان بإمكانك إضافة بعضاً من الجريب فروت الطازج الى الحمية الغذائية الخاصة بك ستتمكن بالتأكيد من أن تكون متقدماً في السباق عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. هذه الفاكهة تحتوي أيضاً على الألياف وبالتالي فهي مفيدة للغاية في تقليص رغبتك في تناول العصائر التقليدية. قم بتضمين هذه الفاكهة المثالية في حميتك الغذائية كعصير او في شكلها الطبيعي وإستفد من مميزاتها. 
4- الشوفان: يعد الشوفان من الأطعمة الغنية للغاية بالألياف كما ان نصف فنجان من يحتوي فقط على 4.6 جرام  نشويات. أنت بالفعل في حاجة إلى إيجاد طريقة لإضافته الى حميتك الغذائية نظراً لخلوه من النكهات وذلك يمكن أن يكون على شكل وجبة شوفان منقوع في الليل او يمكنك تناوله كفطور في الصباح كوجبة صحية وشهية في طبق واحد. 
5- الأفوكادو: من الفواكه الأخرى التي تتربع على قائمة الأطعمة المثالية هي الأفوكادو. يمكنك تناولها مطبوخة او بالملعقة او في شكل عصير! فالدهون الأحادية غير المشبعة في هذه الفاكهة سوف تساعدك على مقاومة الجوع وإذابة الدهون. ليس هذا فقط ولكنها أيضاً غنية بالبروتين والألياف. 
6- السالمون: البروتين الخالي من الدهون مثل اللحوم البيضاء يمكن أن يشعرك بالشبع دون إضافة المزيد إلى وزنك. السالمون يعد من أفضل (وأشهى) الخيارات لذلك كما يمكنه أن يساهم في خسارة الوزن مع الحصول على عدة مميزات. من السالمون المدخن إلى سلطة السالمون يمكنك الإختيار بين عدد كبير من الوصفات الصحية لتشعر بالشبع والرضا في نهاية يومك. 

الخلاصة 
هذه مجموعة من أفضل الأطعمة والتي يمكنك أن تضيفها إلى النظام الغذائي الخاص بك وسوف ترى كيف يمكنها أن تزيد من سرعة فقدانك للوزن. عليك التأكد من إضافتها إلى نظامك الغذائي بدلاً من الذهاب أبعد من ذلك. فهي أفضل طريقة لمساعدتك. 

هل أعجبك ما قرأت؟ للإطلاع على المزيد من الموضوعات المفيدة إستمر في متابعة هذه المساحة.

No comments:

Post a Comment