Friday 17 August 2018

كيف يُمكن أن يُعالج التقشير الكيميائي حالات فرط التَصَبٌُغ؟


ترفُض الذهاب مهما حدث؟ هنا يوجد الحل حيث يمكن للتقشير الكيميائي للجلد أن يساعدك ويُحافظ على لون البشرة. وهو حل بالتأكيد يهزم الحلول الأخرى التي لديها فعالية أقل في العناية بالبشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هو التقشير الكيميائي وكيف يُمكن أن يُساعد بشرتك؟

من المعروف أن جسم الإنسان يتخلص من خلايا الجلد الميتة كعملية طبيعية يُفسح من خلالها المجال لخلايا جلدية جديدة للنمو. هذه العملية التجديدية للخلايا تتباطئ وتواجه مشكلات مع تقدمنا في العمر. وهذا يؤدي إلى مشكلات في البشرة مثل فرط التَصَبٌُغ.

التقشير الكيميائي كما يبدو من الاسم، يُساعد الجسم على "إزالة" طبقات الجلد غير المرغوب فيه ويُسَرٌِع من عملية التجديد. يعمل التقشير في الأساس على تكسير الروابط بين الخلايا القديمة والخلايا غير المرغوب فيها ويُمهد الطريق لنمو الخلايا الجديدة. ولأن هناك عدة أنواع من التقشير الكيميائي التي تُستخدم لأغراض مختلفة، إليك بعض من أنواع التقشير الكيميائي التي تستهدف فرط التَصَبٌُغ.
1.      حمض الجليكوليك
مُقشرات حمض الجليكوليك هي جزء من عائلة حمض الفاكهة المُشتقة من قصب السكر. تحتوي على حمض ألفا هيدروكسي وتُعتبر من أكثر قشور الجلد متوسطة التأثير المعروفة. ويمكن إستخدامها لعلاج فرط التَصَبٌُغ على الطبقات السطحية من الجلد. الميزة الرئيسية لهذا النوع من التقشير هي أنه لا يحتاج إلى وقت للراحة بعد العلاج. يمكنك أيضاً إستخدام علاج الجلد في الإمارات العربية المتحدة للتجاعيد وحب الشباب. ومن ثَم عندما تختار التقشير ستبدو بشرتك أكثر شباباً ودون أي علامات تَصَبٌُغ. وعليك التذكر دائماً ان كل ما تحتاج إليه هو التقشير وأن الآثار الجانبية ستكون قليلة للغاية ومُتباعدة.
2.      حمض الصفصاف
مُقشرات حمض الصفصاف أيضاً تُعرف بإسم مُقشرات بيتا وذلك لأنها تحتوي على حمض بيتا هيدروكسي. هذه الاحماض مفيدة في تقشير الطبقات العليا من الجلد. بالإضافة إلى أنها تتضمن أيضاً خصائص مضادة للجراثيم يُمكنها تنظيف وتجديد مسام الوجه. إذا كنت تعاني من بشرة حساسة وتالفة أو مسام مُغلقة أو بشرة دهنية عُرضة لإلتهاب الجلد الدُهني وحب الشباب فإن هذا النوع من التقشير يُعد مثالي بالنسبةِ إليك. كما يمكنك إستخدام هذا النوع من التقشير لتحسين ملمس الجلد والحصول على بشرة مُستوية.
3.      حمض ثلاثي كلورو الخليك -
حمض ثُلاثي كلورو الخليك أو حمض ثُلاثي كلورو الإسيتيك يستخدم بشكل أساسي للعناية بالبشرة التي تعاني من العيوب مثل البثور. يُعد هذا النوع من التقشير الأقوى حيث يمكنه إختراق طبقات أعمق من الجلد بالمقارنة مع أنواع القشور الأخرى. لذلك، إذا كنت تُعاني من فرط التَصَبٌُغ في طبقات عميقة من الجلد فهذا هو التقشير الذي يجب أن تذهب إليه. ويمكن إستخدامه على الوجه والرقبة واليدين والساقين. كما يُستخدم لمُعالجة المناطق المُتفرقة من الجلد.


كانت هذه بعض من أنواع التقشير الكيميائي التي تُعالِج فرط التَصَبٌُغ. لمزيد من المعلومات اللازمة عن تقشير الجلد. إحتفظ بعلامة تبويب على هذه المساحة.

No comments:

Post a Comment